الحبوب العصبية Neurograins

الحبوب العصبية Neurograins

"الحبوب العصبية" عبارة عن غرسات مجهرية لاسلكية بالكامل يمكن نشرها لتشكيل شبكة واسعة النطاق من العقد العصبية غير المربوطة والموزعة وثنائية الاتجاه القادرة على التسجيل العصبي النشط والتحفيز الكهربائي الدقيق.

يقيس جهاز صغير من الحبوب العصبية الفردية مقياس 100 ميكرون، ويدمج الدوائر الإلكترونية الدقيقة الحاملة لحصاد طاقة الترددات الراديوية، والاستشعار العصبي، والتحفيز الدقيق القشري، والقياس عن بعد اللاسلكي ثنائي الاتجاه المتصل بالشبكة، ويتم تنفيذه باستخدام أشباه الموصلات المعدنية التكميلية المتطورة (CMOS). ) تكنولوجيا.

يتم إغلاق الأجهزة بإحكام لضمان الموثوقية على المدى الطويل باستخدام أساليب التعبئة والتغليف ذات الطبقة الرقيقة الجديدة، مما يسمح بالحد الأدنى من حجم التعبئة والتغليف. تتم إدارة توصيل الطاقة والاتصالات مع شبكة الزرع عن طريق أجهزة راديو خارجية يمكن ارتداؤها، وهي قادرة أيضًا على معالجة البيانات في الوقت الفعلي لقراءة البيانات العصبية وكتابة التحفيز العصبي.

يتم الحفاظ على زمن انتقال الاتصال ذهابًا وإيابًا عبر شبكة مكونة من ألف قناة ضمن حدود الدقة الفسيولوجية (مقياس المللي ثانية). تشمل التقنيات الرئيسية لمشروع Neurograin أبحاثًا متعددة التخصصات لتصميم الدوائر، وتطوير الأنظمة المدمجة، والتصنيع الدقيق، والتكامل والتعبئة، والاتصالات بالترددات الراديوية، وفك التشفير العصبي، والجراحة العصبية.

- تحميل الملف

الجذاذات : "ساهم معنا بجذاذة"


ادعمنا بـــ :
😊 ادعمنا (تبرع لنا ☕️)